الشيرازي يرعى عوائل تلعفر

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تفقد مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) في محافظة كربلاء المقدسة وعلى رأسهم سماحة العلامة السيد مهدي الشيرازي نجل الإمام الشيرازي الراحل (أعلى الله درجاته) عدد من عوائل تلعفر النازحة نتيجة الأحداث الأخيرة  في مناطق شمال الموصل والتي استهدفت العديد من عوائل محبي وشيعة  أهل البيت عليهم السلام.

وأكّد العلامة الشيرازي على أهمية التحلي بالصبر وعدم الجزع أمام المشاكل والمعضلات لأن الصابر في الدنيا يوم المحشر يمر فوق رؤوس الخلائق إلى الجنة. وأضاف أن شيعة أهل البيت عليهم السلام هم الصابرين على المصائب والنوائب على امتداد التاريخ وعانوا من القتل والتشريد، وأنتم اليوم تمرون باختبار عظيم ليرى الله تبارك وتعالى صبركم وتحملكم سيما وأنتم بجوار أبا عبد الله الحسين عليه السلام، فإذا صبرتم على مصائبكم كنتم مع الحسين عليه السلام في الآخرة وإذا جزعتم خسرتم الدنيا والآخرة.

وفي ختام الزيارة رفع سماحة العلامة السيد مهدي الشيرازي أكفّه بالدعاء لهم سائلاً الله أن يلهمهم الصبر وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين وأن يمن على العراق وشيعة أهل البيت بالأمن والأمان. بعدها وزّعت كمّيات من المساعدات على أكثر من 84 عائلة بإسم سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) والتي تتخذ من بقايا فندق كربلاء ملجأً يحميها من حر الصيف القائظ وبرد الشتاء القارص إن شاء الله.