مركز التنمية في أسبوع

 

تكريم فريق الرفاه

بسم الله الرحمن الرحيم

نظم مركز التنمية الإنسانية في محافظة كربلاء حفل تكريم لفريق الرفاه الرياضي لكرة القدم بحضور السيد حسين الطويل المستشار في وزارة الشباب والرياضة والسيد هاشم آل ماجد الخبير في الوزارة.

ودعا مستشار وزارة الشباب خلال الحفل إلى أهمية اتاحة فرص العمل للشباب لأنهم الأكثر قدرة على انجاز وتعلم الأعمال من الكبار مشيراً إلى أهمية تعليمهم وتطويرهم سواء على المستوى الروحي أو البدني لأن التعلم من مصاديق صنع القرار وهو صفة لأهل الإيمان والأخلاق.

وفي ختام الحفل قدم السيد أحمد الطويل مدير المركز شرحاً مفصلاً عن المركز الذي يسعى إلى تنمية قدرات العراق البشرية والمادية من خلال تطوير المهارات لدى الشباب المسلم في جميع جوانبها الروحية والمادية.

 

 

 

 

 

 

 

المصارعة بمركز التنمية الإنسانية

بسم الله الرحمن الرحيم

دعا السيد حسين الطويل المستشار في وزارة الشباب والرياضة إلى أهمية دعم البناء الروحي للشباب الرياضي إلى جانب البناء المادي لكل لاعب ضمن سياقات اللعبة الواحدة بما يعزز البناء الإنساني فيهم ويسهم في تطوير مهاراتهم العقلية والبدنية في آن واحد.

جاء ذلك خلال حفل تكريمي نظمه مركز التنمية الإنسانية في محافظة كربلاء لفريق كربلاء بالمصارعة الرومانية والحرة والحائز على العديد من البطولات العراقية والدولية.

وأكّد السيد مستشار وزير الشباب والرياضة على أهمية مشاركة الشباب في صنع أنفسهم وبلدهم من خلال استغلال أو استثمار كل فرص التعلم لأنها تساعد في بناء الشخصية بشكل صحيح.

هذا ويعتبر مركز التنمية الإنسانية واحد من المؤسسات الخيرية لمحافظة كربلاء التي تهتم بإعادة البناء الاجتماعي للإنسان العراقي من خلال دعم التكافل الاجتماعي وتعزيز المفاهيم الديمقراطية والشورى بعيداً عن روح التعصب، كما يسعى إلى تطوير القابليات الفردية والمهارات بفتح الدورات التعليمة وعقد الندوات والحلقات الدراسية.