الشيرازي في ضيافة الأمين

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

زار العلامة السيد مهدي الشيرازي نجل الإمام الشيرازي الراحل (أعلى الله درجاته) هيئة محمد الأمين الثقافية العالمية في محافظة كربلاء ضمن منهاجه الميداني لزيارة المؤسسات الخيرية والثقافية في الحافظة.

 واستقبل سماحته من قبل الشيخ فاضل الفراتي رئيس هيئة محمد الأمين الثقافية وتجولا في أقسام الهيئة مستعرضاً أهم نشاطاتها وخدماتها الخيرية التي تقدمها لأبناء كربلاء، حيث اطلع سماحته على سير عملية الكتب والمنشورات الثقافية التي تعد واحدة من أهم وسائل الإصلاح الاجتماعي في جوانبه الروحية من أجل دعم وتقوية الجانب الإيماني والتربوي لدى المسلم.

كما اطلع سماحته على بعض الأعمال الفنية والثقافية التي ينتجها ستوديو محمد الأمين الخاص ببرامج المرئية والإذاعية الدينية من جانب آخر تفقد مدرسة السيدة الزهراء عليها السلام الدينية النسائية واستمع إلى شرح قدمه رئيس الهيئة عن مشروع مساعدة الفقراء والأمين لكفاية اليتيم.

هذا وتعد هيئة محمد الأمين الثقافية الخيرية واحدة من مؤسسات والهيئات الخيرية التي تهتم بالجوانب الثقافية والإيمانية بدعم الجانب الروحي للبناء الاجتماعي وتتخذ من مسجد وحسينية سيد الشهداء عليه السلام في محافظة كربلاء مقراً لها.