العلامة السيد مهدي الشيرازي في ضيافة السجاد

بسم الله الرحمن الرحيم

دعا العلامة السيد مهدي نجل الإمام الشيرازي الراحل (أعلى الله درجاته)  إلى أهمية دعم الجوانب الروحية بالإضافة إلى توفير المستلزمات المادية للراغبين للزواج من الشباب المسلمين.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مؤسسة الإمام السجاد عليه السلام الخيرية في محافظة كربلاء المقدسة ولقاءه بمنتسبي المؤسسة التي تسعى إلى تقديم المساعدة والمساهمة لتيسير زواج الشباب المسلم ممن يحتاجون المساعدة وأضاف إن المؤسسة تقدم كل ما تستطيع توفيره من مستلزمات مادية وعلينا في نفس الوقت أن نقدم لهؤلاء الشباب الذين يشكلون نواة المجتمع الإسلامي الجديد ما يساعدهم على البناء الروحي إلى جانب البناء المادي لأننا إذا استطعنا أن نوعي الشباب بدور المرأة المسلمة وكذلك الفتيات المسلمات بدورها في تنشئة العائلة الصحيحة استطعنا أن ندق اللبنة الأولى للمجتمع الإسلامي الصحيح.

كما التقى سماحته العاملين في ورش النجارة التابعة للمؤسسة وشكرهم على جهودهم المبذولة بدعم هذه المؤسسة متمنياً لهم التوفيق في عملهم وأن تكون جهودهم هذه كلها قربة إلى الله تعالى حتى يكسبوا أجر الدنيا وثواب الله في الآخرة.

هذا وتعتبر مؤسسة الإمام السجاد عليه السلام واحدة من المؤسسات الخيرية التي تأسست بعد سقوط صنم العراق في محافظة كربلاء المقدسة وهي تتولى جمع التبرعات من الميسورين والمؤسسات الأخرى للمساهمة بتزويج أكبر عدد ممكن من الشباب المسلم ممن تعوقهم القدرة المالية.