الإنسان قيمة عليا

بسم الله الرحمن الرحيم

عقدت مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام لنشر معارف أهل البيت عليهم السلام /فرع النجف مؤتمرها الطبي الأول على قاعة مؤسسة تنمية المرأة في النجف الأشرف.

وتناول الحاضرون في المؤتمر الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم أهمية تنمية وتطوير مشروع معالجة مرضى العوائل المتعففة مجاناً لما يعانيه أبناء العراق في هذه الظروف العصيبة مستنيرين بهدي أهل البيت عليهم السلام بدعم عملية البناء الاجتماعي الصحيح بأسلوب التكافل الاجتماعي وصولاً إلى المجتمع الصحيح الذي يؤكد على أن الإنسان هو القيمة العليا ضمن المفاهيم البشرية.

هذا وحضر المؤتمر الذي طرحت فيه العديد من المحاضرات ذات المغزى الإنساني والحضاري التي تهدف إلى رفع المستوى الصحي وتطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطن النجفي بشكل خاص والعراقي بشكل عام الأستاذ عدنان الزرفي عضو مجلس محافظة النجف ووفد من مكتب آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) في كربلاء المقدسة وممثلي الحوزات الدينية في النجف وجمع غفير من العوائل المستفيدة من هذا المشروع الخيري.

وختاماً للمؤتمر تم تكريم وتوزيع الكتب والشهادات التقديرية على 120 طبيب وطبيبة ممن شاركوا في دعم ومواصلة هذا المشروع الخيري.