العلاقات العامة في مكتب سماحة المرجع الشيرازي تستقبل محافظ كربلاء

   

 استقبلت العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة محافظ كربلاء الأستاذ آمال الدين الهر وبمعيته الأستاذ جواد الكناني مسؤول مكتب حزب الدعوة الإسلامية في كربلاء المقدسة والأستاذ محمد زكي مسؤول العلاقات العامة لمكتب الحزب في كربلاء.

وتمحور الحديث حول أهمية النهوض بالواقع الخدمي في المحافظة وكذلك ضرورة إنجاز مشاريع إقتصادية وستراتيجية واستثمارية يكون أثرها كبيراً في تحقيق الرفاه لأبناء المحافظة وارتفاع المستوى المعاشي فضلاً عن إبراز كربلاء المقدسة بحلة جديدة متلائمة ومكانتها القدسية في قلوب المسلمين كافة.

محافظ كربلاء بدوره أكد وجود مناقشات حول إنشاء مشاريع عدة منها إنشاء مطار وكذا التوسع في مشاريع الإعمار وكذلك توسعة وصيانة الطرق والجسور.

أما في ما يخص التصميم الأساس لمدينة كربلاء فقد أكد الأستاذ الهر إننا بصدد المصادقة على التصميم ليتم بعد ذلك إستقبال الإعتراضات ومناقشتها قبل إحالة التصميم الى الشركات المنفذة.

كما وتم التباحث حول أهمية الحفاظ على الجو الإيماني والملتزم الذي تعرف مدينة كربلاء به وعدم السماح للهجمات الثقافية والتيارات المنحرفة لتركيز ثقافتها وما تؤمن به في كربلاء على حساب معتقدات وأعراف المدينة العريقة.