مجالس عزاء الرسول الأكرم والإمام الرضا صلوات الله عليهما في مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بدمشق

بمناسبة ذكرى شهادة سيد الأنبياء والمرسلين وحبيب إله العالمين النبي الخاتم محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله أُقيم في مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العاصمة السورية دمشق منطقة السيدة زينب عليها السلام مجلس عزاء حضره العديد من العلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية والمؤمنين ليلة الجمعة الثامن والعشرين من شهر صفر الأحزان 1437 هجرية.

مجلس العزاء استهل بتلاوة قرآنية مباركة ومن ثم ارتقى المنبر الحسيني الخطيب الشيخ مصطفى النصراوي متحدثاً حول أهم المميزات في شخصية الرسول الأعظم صلى الله عليه واله وكذا حول جوانب من سيرته الوضاءة وأهم المنجزات التي حققها سواء على مستوى الأفراد أو الجماعات، إلى أن بحث في واقعة الشهادة الفاجعة والحوادث التي تخللتها.

كذلك أقيم في المكتب مجلس عزاء ليلة السبت التاسع والعشرين من الشهر المذكور إحياءً لذكرى شهادة الإمام الرؤوف السلطان علي بن موسى الرضا عليهما السلام.

فقد استهل المجلس بتلاوة قرآنية معطرة ومن ثم ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ مصطفى النصراوي متحدثاً حول الذكرى الأليمة وما خلّفته من آلام في قلوب أهل البيت عليهم السلام وشيعتهم، بعد أن بحث في سيرة الإمام صاحب الذكرى عليه السلام وأهم المحطات والمنعطفات التاريخية التي شهدها.