سماحة المرجع الشيرازي يستقبل جمعاً من فضلاء وخطباء وشخصيات ومؤمنين من دول مختلفة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة, خلال شهر صفر المظفّر, وغرّة شهر ربيع الأول 1433 للهجرة,  العديد من العلماء والفضلاء من الحوزة العلمية, والشخصيات, والخطباء, وجموع من الزوّار والمؤمنين, من مختلف بقاع البلاد الإسلامية, وقد تبادلوا الحديث مع سماحته حول جملة من المباحث العلمية والفقهية, والأحكام الشرعية, وتداول آراء الفقهاء الماضين, قدّس الله أسرارهم, وأوضاع أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم بالأخصّ في العراق الجريح, والتبليغ, والإرشاد وتوجيه الناس, بالأخصّ في أيام شهري محرّم الحرام وصفر المظفّر, وما يرتبط بالشعائر الحسينية المقدّسة, بالأخصّ في أيام عاشوراء, ومراسم الزيارة الأربعينية المقدّسة, والعمل على توسعة وتطوير العمل التبليغي والإعلامي والثقافي للشيعة, والاهتمام بالجانب العقائدي والتربوي, بالخصوص بالعمل على جيل الشباب, وغيرها من المواضيع والمسائل.

هذا ومن الذين تشرفوا بزيارة سماحته دام ظله:

- العلاّمة السيد محمد رضا السلمان, أحد أساتذة الحوزة العلمية المباركة وإمام مسجد الإمام الحسين صلوات الله عليه في الإحساء.

- الخطيب الحسيني القدير العلامة الحجة السيد محمد باقر الفالي دام عزّه.

- فضيلة العلامة الحجة الشيخ طالب الصالحي دام عزّه, مسؤول مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدّسة.

- فضيلة الخطيب الحسيني الشيخ عبد الحسن الأسدي دام عزّه ـ قادماً من الدنمارك ـ.

- الخطيب الحسيني الدكتور فضيلة الشيخ جعفر الإبراهيمي دام عزّه من العراق.

- السيد رضا حسيني نائب وزير حقوق المرأة من أفغانستان الجريح.

- أحد فضلاء الحوزة العلمية في باكستان فضيلة الشيخ أكبري دام عزّه.

- جمع من أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم من تركيا, حيث استمعوا إلى توجيهات نجل المرجع الشيرازي دام ظله, حجّة الإسلام والمسلمين سماحة السيد حسين الشيرازي دام عزّه.

- جمع من الشباب النشطاء في المجال الديني والهيئات الحسينية من محافظة تبريز الإيرانية, واستمعوا إلى إرشادات فضيلة السيد حسين الشيرازي دام عزّه.

- جمع من المؤمنين والشباب الناشطين في المجال الثقافي والديني من محافظة كرمانشاه الإيرانية, وقد ألقى سماحة السيد حسين الشيرازي دام عزّه كلمة قيّمة فيهم, تمحورت حول: نجاة الإنسان في التمسّك بالله وأهل البيت صلوات الله عليهم فقط.