مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يستقبل جمعاً من الشباب الجامعي وشخصيات سياسية واجتماعية

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة عدداً من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمؤسساتية من مختلف شرائح المجتمع وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وفد هيئة صوت الحسين عليه السلام ـ والذي أسس من قبل جمع من الشباب الجامعي المثقف في مدينة ديالى ـ زار مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله وكان في استقباله سماحة العلامة الحجة السيد مهدي الشيرازي متحدِّثاً حول أهمية التخصص في المجالات العلمية كافة لمطلوبيته الحتمية بغية النهوض في واقع الأمة حيث حثَّ الشباب على التخصص الدقيق وان يراعى الاحتياج الفعلي للمجتمع، وكمثال لذلك ذكر حاجة المجتمع اليوم إلى خبراء في السياسة والاقتصاد مؤكداً أن هناك عاملان محركان لعالم اليوم هما السياسي والاقتصادي، فعلى الشباب التخصص الدقيق فيهما وان يتقنا السياسة الإسلامية بحق وكذا الاقتصاد الإسلامي وتفرعاتهما.

كما ووجه بأهمية أن يكون الفكر والتطلع والأهداف عالمية وليس على نطاق ضيق لاسيما وان عالم اليوم قرية صغيرة تؤثر سريعاً أحداثها في كافة الدولة وليس ذلك إلا للتطور الحاصل في الواقع التكنلوجي على الأصعدة كافة، فينبغي اغتنامها في تحقيق الأهداف المرجوة.

الوفد الشبابي من جانبه عبَّر عن سروره البالغ بهذا اللقاء وبما استفاده من معلومات قيمة ونصائح بالغة ضرورية لكل شاب في بناء حياته ومستقبله.