مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة يستقبل المهنئين بعيد الغدير الأغر

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة جموع المهنئين بمناسبة حلول عيد الولاية الكبرى وعيد الله الأكبر الغدير الأغر لهذا العام 1436 هجرية.

فمنذ أيام خلت يفد مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله جموع المهنئين من العلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية وخطباء المنبر الحسيني المبارك والمؤمنين وزوار مولانا سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وأخيه بطل الطف الخالد أبي الفضل العباس عليه السلام من داخل العراق من مدنه المختلفة ومن خارجه.

كذلك جرى الحديث مع المهنئين حول أهمية هذا العيد العظيم ومدخليته في عقيدة المؤمنين كونه يمثل الإسلام الحقيقي الأصيل والكامل حيث ان الله تبارك وتعالى أكمل الدين فيه وأتمَّ النعمة، فنعمة الولاية لأمير المؤمنين عليه السلام امتداد لولاية الرسول صلى الله عليه واله وبها تقبل الأعمال وبدونها لا يرفع عمل ولا يزكى.

كما وجرى الحديث مع جمع من الشباب المهنيء حول أهمية التكامل الذاتي عبر بذل أقصى الجهود في طلب العلوم لاسيما المعارف الدينية وان لا يقتصر المؤمن على علوم الاختصاص الدنيوية فقط فان معرفة الأحكام الفقهية والعلوم العقدية واجب شرعي بإجماع فقهاء الطائفة الحقة.