مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يستقبل طلبة علمٍ من نيجيريا وآخر من جامعة الكوفة

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة جمعاً من طلبة علوم أهل البيت عليهم السلام من نيجيريا وكان في استقباله سماحة العلامة الحجة الشيخ طالب الصالحي ـ مدير المكتب ـ حيث ألقى كلمة بالجمع أكد عبرها حول ضرورة تدوين العلم وتقريره بالشكل الصحيح والدقيق؛ فبذلك يكون الاكتساب العلمي الصحيح، والترقِّي في سلم الكمال العلمي.

كما وأكد على أَهميَّة أَن ينطلق طالب العلم في فهم الشريعة من النصوص الشرعيَّة الصحيحة وفي مقدمتها القرآن العظيم والسنَّة المطهرة.

كذلك استقبال المكتب جمعاً آخر من طلبة العلم من جامعة الكوفة، وكان في استقباله سماحة العلامة الحجة الشيخ ناصر الأسدي الَّذي رحَّب بالضيوف الكرام مؤكداً أهمية الترقِّي العلمي، وكذا الاخلاق، فطالب العلم ـ أياً كان اختصاصه ـ لابدَّ أن يتمسَّك بالأَخلاق النبيلة؛ فبها النجاح والفلاح الحقيقي الذي يسمو بالنفس الإنسانية إلى مصاف الكمَّلين.

والجدير بالتنويه أنَّ مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة متواصل بعقد مجالس العزاء الحسيني ـ وفق برمجة عمله للفترة المسائية ـ كل ليلة جمعة حيث ارتقى المنبر المبارك ليلة الجمعة الحادي والعشرين من شهر جمادى الأولى 1444 هجرية الخطيب الحسيني الشيخ حسين السلطاني بحضور نخبة من فضلاء وأعضاء المكتب وطلبة العلم والمؤمنين.