حوزة العلامة ابن فهد الحلي رحمه الله العلمية تواكب حركة الزائرين في قضاء الفهود

بمحافظة ذي قار مواصلة لمشروعها التبليغي

ملايين الزائرين المشاة آمِّين كربلاء المقدسة للمشاركة في إحياء زيارة الأربعين الحسيني المقدس لهذا العام 1444 هجرية قادمة من مناطق ومدن عراقية مختلفة، ابتداءً من أقصى جنوب العراق في محافظة البصرة خلال الأيام الماضية.

وفد تشكَّل بالمناسبة ضمَّ أساتذة وفضلاء حوزة العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي رحمه الله العلمية في مدينة كربلاء المقدسة منذ اليوم الأول لانطلاق الزائرين المشاة فتوجه الى مدينة البصرة ومن ثم واكب حركة الزائرين في الناصرية وصولاً الى قضاء الفهود حيث زار مناطق آل بوعايش، والعمايره، والدبات، والمركز، والمجري، والعبَّارات.

الوفد اثناء لقاءاته المتعدِّدة بخدمة سيد الشهداء عليه السلام من أصحاب المواكب والهيئات وكذا الزائرين الكرام المشاة أبلغ سلام وتحيات ودعاء سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

كما وأكد الوفد أهمية الاستلهام البالغ من السيرة الحسينية الوضاءة منهجاً ومسلكاً متكاملاً في الحياة، وان يتَّصف خادم الإمام الحسين عليه السلام بصفات سيد الشهداء عليه السلام الاخلاقية النبيلة وبالأخص التضحية في سبيل المبدأ في كلِّ شيء من الوقت والمال والجهد البدني وغيرها كي يكون حسينياً بحق.