قوات أنصار الحسين عليه السلام تختم مهامها في زيارة الأربعين

باستعراض عسكري وتزور مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله

إثر انتهاء مهامها في حماية الزائرين الكرام في مدينة كربلاء المقدسة بمناسبة زيارة الأربعين الحسيني المقدس لهذا العام 1438 هجرية ودّعت قوات أنصار الحسين عليه السلام ـ الجناح العسكري لمنظمة العمل الإسلامي العراقية ـ أبا الأحرار الإمام الحسين عليه السلام وأخاه بطل الطف الخالد أبا الفضل مولانا العباس بن أمير المؤمنين عليهما السلام عبر استعراض عسكري.

كما واستقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله قوات أنصار الإمام الحسين عليه السلام حيث ألقى سماحة العلامة الحجة السيد محمد علي الشيرازي كلمة بالمناسبة أشاد عبرها بالخدمة الحسينية المقدسة والثواب العظيم الذي قررته الشريعة لخادم زوار سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام.

والجدير بالذكر ان قوات أنصار الإمام الحسين عليه السلام بتشكيلاتها كافة شاركت في حماية الزائرين من خلال إقامة نقاط تفتيش مشتركة مع القوات الأمنية داخل مدينة كربلاء المقدسة عبر خمسمائة عنصر من مقاتليها في طريق حلة كربلاء المقدسة، في وقت شاركت قواتها كذلك في تامين حدود كربلاء الخارجية . وأشرفت الأمانة العامة لمنظمة العمل الإسلامي العراقية على جهود تأمين الزيارة مثنية على جهود الأنصار الذين واصلوا الليل بالنهار لمنع أي خرق امني في المدينة المقدسة والطرق المؤدية إليها.
الاستعراض العسكري جاء في إطار تجديد البيعة للإمام عليه السلام وبيان الولاء المطلق له والتأكيد على وقوف قوات الأنصار سدا منيعا أمام كل من يريد الاعتداء على مقدسات العراقيين.