المشروع الحسيني الكبير للعلاقات العامة لمكتب المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة

امتثالاً لتوجيهات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بخدمة زائري المولى الإمام أبي عبد الله الحسين عليه السلام لاسيما في الزيارات الكبيرة المخصوصة وبمناسبة زيارة الأربعين المباركة وبرعاية أبوية كريمة من لدن سماحة المرجع الشيرازي دام ظله استقبل المشروع الحسيني الكبير الذي تقيمه العلاقات العامة لمكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله عشرات الآلاف من الزائرين الكرام مقدّما له مختلف الخدمات، حيث تنوعت الى: 

1. مبيت الزائرين: حيث خصص أكثر من 25 مركزاً لضيافة ومبيت الزائرين الكرام عبر المدارس الحكومية بالتنسيق مع الحكومة المحلية ودائرة تربية كربلاء المقدسة إضافة الى المخيمات والدور المنتشرة في مدينة كربلاء المقدسة وخارجها.

2. إطعام الزائرين: فقد جرى تقديم عشرات الآلاف من وجبات الطعام أليومية في شارع قبلة الإمام الحسين عليه السلام، إضافة الى إنتاج الخبز وتوزيعها على المواكب الحسينية عبر الفرن الاوتماتيكي والكهربائي الحديث مما يساهم في رفد المواكب الحسينية في كربلاء بالخبز الطازج والجاهز للتوزيع وتسهيل عملية الإطعام.

3. النقل المجاني للزائرين والمواكب الحسينية: حيث قام هذا المحور بنقل الزائرين الكرام مجانا من السيطرات الخارجية الى داخل المدينة، إضافة الى نقل احتياجاتهم الى المواكب الحسينية مجانا عبر تخصيص أكثر من 40 عجلة حمل وعلى مختلف الإحجام التي تلاءم نوعية الحمل والاحتياج الخاص للجميع.

4 . دعم السيطرات الأمنية بالمتطوعين: لخصوصية المناسبة والظرف الأمني الذي تشهده مدينة كربلاء المقدسة الأمر المحتم توفير كل أنواع الدعم الفني واللوجستي ومن جميع القطاعات كون الظروف التي يمر بها البلد العزيز من محاربة فلول داعش الإرهابي، لذا حرص المشروع الحسيني الكبير على تخصيص المئات من المتطوعين والمتطوعات لمساندة القوات العسكرية خلال الخطة الأمنية في الزيارة المليونية لتخفيف الضغط على الجهات الامنية والمحافظة على امن المدينة المقدسة، وهذا يصب في إطار التعاون بين الجميع من اجل إظهار مدينة الإمام الحسين وزائريها بأحسن صورة.