بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة

تستقبل العديد من العلماء والفضلاء وزوار سيد الشهداء عليه السلام

واصلت بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مدينة كربلاء المقدّسة، فعالياتها وخدماتها المتنوّعة للزائرين الحسينيين بمناسبة زيارة الأربعين الحسيني المقدّس (صفر الأحزان 1438 للهجرة ـ تشرين الثاني / نوفمبر 2016م).

فبتاريخ الاثنين الثالث عشر من شهر صفر الأحزان 1438للهجرة (14/11/2016م) استضافت البعثة العديد من وكلاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله من دول الخليج، وأساتذة الحوزة العلمية المباركة في كربلاء المقدّسة، كان منهم أستاذ بحث الخارج آية الله الشيخ فاضل الصفّار ، وسماحة آية الله الشيخ عبد الكريم الحائري ـ أستاذ البحث الخارج وعميد حوزة كربلاء المقدسة ـ مدرسة العلاّمة الشيخ أحمد بن فهد الحلّي قدّس سرّه ـ.

كما استضافت البعثة العديد من الناشطين الإعلاميين والدينيين والثقافيين. إضافة إلى خدماتها الدينية المتنوّعة للزائرين الحسينيين من العراقيين ومن مختلف الجنسيات، من إيران والهند وباكستان، وغيرهم، كالإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم الشرعية والعقائدية، وإرشادهم الطرق والأماكن في كربلاء المقدّسة.

هذا وتقام الصلوات اليومية جماعة في بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بحضور جموع كثيرة من المؤمنين وزوّار مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه.
يذكر، أن مقرّ البعثة في شارع باب قبلة الإمام الحسين صلوات الله عليه ـ مدرسة سيد الشهداء عليه السلام للعلوم الدينية.