قوافل الزائرين الحسينين المشاة تلتقي بسماحة المرجع الشيرازي دام ظله وتستمع لتوجيهاته القيّمة

مناسبة أيام الزيارة الأربعينية الحسينية المقدّسة، وكالسنوات السابقة، توافدت على بيت المرجعية الرشيدة في مدينة قم المقدّسة، جموع كبيرة من قوافل الزائرين الحسينيين المشاة إلى زيارة الإمام الحسين صلوات الله عليه في ذكرى الأربعين المقدّس، وذلك ظهر اليوم الخميس التاسع من شهر صفر الأحزان1438للهجرة(10/11/2016م.

تشكّلت هذه الجموع من الشباب ومسؤولي المواكب الحسينية من مختلف المدن الإيرانية. وزاروا خلال تواجدهم في بيت المرجعية، المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، ودعا سماحته دام ظله لهم بقبول الزيارة والأعمال، وبرجوعهم سالمين غانمين.

ثم استمعت هذه الجموع إلى كلمة نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي.

في هذه الكلمة القيّمة، تطرّق نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في حديثه إلى تبيين المقام الرفيع لزيارة المولى الإمام سيد الشهداء صلوات الله عليه، ومقام زائريه الكرام، مستشهداً بالأحاديث الشريفة عن أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم.

في ختام كلمته، أكّد نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله على أن يسعى زائري الإمام الحسين صلوات الله عليه إلى أن يذهبوا للزيارة بمعرفة الإمام الحسين صلوات الله عليه معرفة كاملة، وكذلك أن يعرفوا قيمة ومقام الزيارة، ومقام المتشرّفين لزيارته صلوات الله عليه.

هذا، وبعد لقائهم في بيت المرجعية، قصد الزائرون الكرام المرقد الطاهر لكريمة أهل البيت صلوات الله عليهم السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها، لزيارتها، وللتوسّل بها سلام الله عليها إلى الله تعالى في تعجيل ظهور مولانا المفدّى الإمام المهديّ الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف.