إحياء ذكرى استشهاد الإمام الصادق عليه السلام في بيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بمدينة قم المشرفة

بمناسبة ذكرى استشهاد سادس الأئمة الأطهار، ناشر علوم الإسلام، مولانا الإمام جعفر بن محمد الصادق صلوات الله عليهما، أقيمت مجالس العزاء في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة، صباح وعصر يوم السبت الخامس والعشرين من شهر شوال المكرّم 1437 للهجرة، (28تموز/2016م).

حضر هذه المجالس العلماء والفضلاء، والشخصيات المختلفة، وطلاب الحوزة العلمية، وفضلاء، وجمع من المواكب والهيئات الحسينية والمؤمنين والمحبّين لأهل البيت صلوات الله عليهم من العراق والخليج وأوروبا وسوريا.

في هذه المجالس تحدّث الخطباء الأفاضل عن حياة الإمام صادق آل الرسول صلى الله عليه وآله، ومناقبه، ودوره سلام الله عليه في نشر علوم الإسلام، وتربية العلماء، وجهاد الإمام صلوات الله عليه ضد الطواغيت وحكّام عصره.

هذا، وحضر في خلال إقامة هذه المجالس موكب مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله القادم من مدينة الكاظمية المقدّسة، في بيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، وأقاموا عزاء اللطم بقراءة المصائب والمراثي في هذه الذكرى الأليمة، وقدّموا مواساتهم وتعازيهم لمولانا المفدّى الإمام القائم من آل محمد عجّل الله تعالى فرجه الشريف، ولبيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.

كما واستمع الأخوة أعضاء موكب مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الى كلمة سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي حفظه الله نجل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف، ومن ثم تشرفوا بلقاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.