مكتب التيار الشيرازي يعقد ندوته الفكرية الأسبوعية واستثمار طاقات الشباب محورها

امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بالاعتناء  البالغ في الشباب وتوجيه طموحاتهم وطاقاتهم إيجاباً لما فيه خدمة مذهب أهل البيت عليهم السلام ونشر الاسلام الحق وقضية سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام، وبمناسبة قرب ذكرى الشهادة الأليمة لجواد الأئمة وتاسعهم محمد بن علي الجواد عليهما السلام، عقد التيار الشيرازي في العاصمة العراقية بغداد ندته الفكرية الأسبوعية تحت شعار: «من الحسين والى الحسين عليه السلام».

افتتحت الندوة بتلاوة قرآنية مباركة بصوت الشيخ صلاح اللامي، وبإدارة الأستاذ علي السراي والذي ألقى كلمة افتتاح الندوة حول الكيفية ذات الجدوى في جمع الطاقات والمواهب من الشباب المثقف لخدمة القضية الحسينية في مختلف المجالات.

فجرت مناقشات ومداخلات عدة، تلخصت باتفاق الجميع على ضرورة وضع خطة عمل وخارطة طريق لضمان تحقيق الهدف المنشود بفعالية كبيرة.
والجدير بالذكر ان هذه الخطوة من التنظيم في العمل على أسس فنية وعلمية سليمة تلقاها المعنيون باستحسان كبير لاسيما من قبل مسؤولي الهيئات والموكب الحسينية، مؤكدين أهميتها في إحياء المناسبات الدينية لاسيما شهادات وولادات أئمة أهل البيت عليهم السلام.