سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يؤكّد:

وحدة الشعب العراقي وتماسكه ضمان لدحر الإرهاب ولعراق مشرق

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، وفد من (مجموعة الفارابي للمعرفة والتنمية الدولية) من النجف الأشرف، وذلك في الثاني من شهر ذي القعدة الحرام 1436 للهجرة (18/8/2015م).

ترأّس الوفد الأستاذ عادل الجوفي رئيس المجموعة، ورافقه الأستاذ عبد الأمير الأطرش نائب رئيس المجموعة والدكتور حسن الحكيم والدكتور عبد علي الخفاف.

في هذه الزيارة، وبعد أن رحّب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بالضيوف الكرام، بحث الوفد الزائر مع سماحته التطوّرات الراهنة في العراق الجريح اليوم. 

وبيّن سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بإنّ العراق الموحّد ضد العدو والمستعمر هو ضمانة للعرب والمسلمين، وعلى العراقيين الغيارى أن يعملوا لإزالة العراقيل التي تحول دون وحدتهم، فهم مسؤولون عن إبعاد المؤامرات عن الساحة العراقية، خاصّة أن العراق هو بلد أهل البيت صلوات الله عليهم. فعلى مكونات الشعب العراقي كافة أن تكون متعاونة ومتماسكة ومتعايشة لدحر الإرهاب والقضاء على الفتن، وللنهوض بالعراق إلى غد مشرق. 

هذا، وأعرب فد مجموعة الفارابي للمعرفة والتنمية الدولية عن سعادته بلقائه بسماحة المرجع الشيرازي دام ظله، وأهدوا لسماحته مجموعة من الإصدارات الجديدة لمجموعة الفارابي.