مكتب التيار الشيرازي في بغداد يستضيف مسؤولي المواكب والهيئات بغية التنسيق في العمل الحسيني

امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بضرورة العمل المتواصل والمنظم في إحياء الشعائر وخدمة القضية الحسينية استضاف مكتب التيار الشيرازي في العاصمة العراقية بغداد عدداً من مسؤلي المواكب والهيئات الحسينية بهدف التنسيق في العمل لإحياء المناسبات الدينية لاسيما ولادات وشهادات الأئمة المعصومين عليهم السلام.

فقد حضر الاجتماع كل من هيئة رواديد ومنشدي بغداد/ الكرخ، ورابطة شعراء بغداد/ الكرخ، والمركز الثقافي الإسلامي بغداد، ورابطة  المصطفى القرآنية، وموكب عابس بن شبيب الشاكري للشيرازية.

ابتدأ الاجتماع بكلمة مدير مكتب التيار مرحباً بالحاضرين ومبيّناً أهمية التنمية والتطوير للعاملين في إحياء الشعائر والارتقاء بأنفسهم عملياً مستشهداً بكلام لسماحة المرجع الشيرازي دام ظله الباعث نحو التحلي بالتقوى الحقيقية والتعبئة العلمية.

بعد ذلك ألقى السيد عدنان الموسوي كلمة تمحورت حول كيفية التعامل مع المشاكل الاجتماعية التي تكون عقبة في طريق العاملين الرساليين وتذليل العقبات، والانسجام بين الجميع.

كما وألقى الخطيب السيد أكرم كلمة ذكر عبرها ان من أهم أولويات العمل الإسلامي الإخلاص والإيمان فعلى العاملين في ميدان شعائر أهل البيت عليهم السلام الاتصاف بهما ان أرادوا التوفيق وبلوغ الأهداف المرجوة.

كذلك كانت للشيخ احمد الشحماني كلمة بالمناسبة حثّ عبرها العاملين على أهمية مواصلة العمل مع التنسيق الجمعي لضمان تحقيق النتائج والأهداف المنشودة.

وقد شهد الاجتماع مداخلات عدة من قبل الحاضرين ليختم بكلمة شكر من قبل مكتب التيار للتفاعل من قبل الهيئات والمواكب والرغبة الواضحة في تطوير العلم في حقل الخدمة الحسينية.