المؤمنون يهنئون سماحة المرجع الشيرازي بمناسبة ذكرى مولد الإمام الرضا عليه السلام

بمناسبة ذكرى مولد ثامن الأئمة الأطهار الأخيار، غريب طوس وأنيس النفوس، وليّ الله وحجّته على خلقه، مولانا الإمام علي بن موسى الرضا صلوات الله وسلامه عليه، وفد المؤمنون على بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بمدينة قم المقدسة صباح يوم الجمعة الموافق للحادي عشر من شهر ذي القعدة الحرام 1433 للهجرة، وقدّموا لسماحته التهاني والتبريكات.

بعد أن رحّب سماحته بالوافدين، بادلهم التهاني، ودعا الله عزّ وجلّ أن يوفّق الجميع للصالحات ولخدمة المعصومين صلوات الله وسلامه عليهم، وأن يمنّ على المؤمنين والمؤمنات كافّة بالأمن والسلام والعزّة والنصر، وأن تشملهم رعاية مولانا المفدّى الإمام المهدي الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف، بالأخص بالعراق والبحرين الجريحين، وفي كل مكان.

حضر هذه المراسم المباركة العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية، وضيوف وزوّار من العراق، والخليج، وجمع من المحبّين والموالين لآل الرسول الأكرم صلوات الله عليهم أجمعين.

هذا وبمناسبة هذا اليوم المبارك، اعتمر العمامة على يد سماحة المرجع الشيرازي دام ظله عدد من طلاب العلوم الدينية، وأوصاهم سماحته بتقوى الله تبارك وتعالى، والجدّ في تعلّم علوم أهل البيت سلام الله عليهم وتعليمها الآخرين، والتحلّي بالأخلاق الحسنة مع الجميع، وخدمة الناس.