وفود من العراق والأحساء وروسيا ونيويورك تزور بعثة سماحة المرجع الشيرازي

 

 

 في إطار زيارة الوفود المختلفة لبعثة الحجّ للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في المدينة المنوّرة، استقبل حجّة الإسلام والمسلمين فضيلة السيد حسين الشيرازي حفظه الله وفود من السادة والعلماء الأفاضل وزوّار الرسول الأكرم وآله الأطهار صلوات الله عليهم أجمعين، من العراق وإيران والأحساء والقطيف السعودية. وكان من أبرز الوفود الزائرة:

- بعثة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي دام ظله.

- بعثة آية الله العظمى الشيخ لطف الله الصافي دام ظله.

- وزير كشمير سابقاً الشيخ الأنصاري.

- فضيلة الشيخ الصادقي من (مسجد أهل البيت صلوات الله عليهم في نيويورك).

- وفد من مدينة (روبند) من روسيا، في مقدّمتهم الشيخ ناظم علي الدربندي.

وتخللت أنشطة البعثة مجلس عزاء حسيني أقيم قبيل صلاة الظهر، وارتقى المنبر فضيلة الشيخ زهير الأسدي (من كربلاء المقدسة)، حيث عرّج في حديثه على بعض كرامات سيدتنا فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، وذكر جوانب من مظلوميتها بعد وفاة أبيها نبيّنا محمدٍ صلى الله عليه وآله.

من جانب آخر، قام حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي دام عزّه برفقة وفد من بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بزيارة لبعثة سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله.

كما أقيم في البعثة قبل صلاة المغرب والعشاء مجلس عزاء حسيني، وارتقى المنبر فضيلة الشيخ محمد الدماوندي، وتفضل فضيلته بذكر مدائح وأبيات قصيرة من الشعر وأحاديث عن فضائل سيدة نساء العالمين مولاتنا فاطمة الزهراء سلام الله عليها.