مؤسسة أنصار الحسين تقيم مهرجانها السنوي الأول على قاعة خاتم الأنبياء في كربلاء المقدسة

   

بحضور وفد مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف في كربلاء المقدسة أقامت مؤسسة أنصار الحسين عليه السلام الخيرية مهرجانها الثقافي السنوي الأول على قاعة خاتم الأنبياء في العتبة الحسينية المقدسة وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الجمعة السادس عشر من شهر شوال المكرم 1431هـ الموافق 24/9/2010م.

المهرجان أقيم لتكريم الفائزين بالمسابقة الخاصة بكتاب «ليالي بيشاور» وقد تميز بحضور شخصيات دينية وثقافية ومؤسساتية.

استهل الحفل بتلاوة مباركة من آي الذكر الحكيم, ومن ثم كلمة مدير مؤسسة أنصار الحسين عليه السلام الثقافية متحدثاً حول المهرجان أسبابه وآثاره وأهمية المسابقة, بعد ذلك ارتقى المنصة فضيلة السيد علاء الموسوي متحدثاً حول أهمية البرامج الثقافية ودورها الحيوي والفوائد والثمرات المتحصلة للمجتمع من وراءها.

كما وكان للشعر حضوره المتميز في المهرجان حيث ألقى الحاج أبو محمد المياحي قصيدة بالمناسبة تمحورت حول المدح والثناء وابراز الصفات والخصال العالية لأهل بيت العصمة والنبوة صلوات الله عليهم.

سماحة آية الله السيد هادي المدرسي خلال كلمته في المهرجان أشاد بالمسابقة وأكد أهمية البرامج الثقافية في زيادة الوعي الثقافي والديني وتقوية الارتباط بنهج أهل البيت عليه السلام كما وتقدم بشكره لكل العاملين والمساهمين في هذا البرنامج وقد ختم البرنامج بقصيدة أدتها فرقة الإنشاد في العتبة الحسينية المقدسة.