مكتب المرجع الشيرازي يستقبل الوفود المهنئة مؤكداً ضرورة التبليغ الرسالي ورد الشبهات العقائدية

   

كربلاء المقدسة مع اقتراب حلول الليلة العظيمة ليلة النصف من شعبان المعظم تشهد توافد الملايين من الزائرين الكرام لاداء مراسم زيارة سيد الشهداء عليه السلام وأخيه أبي الفضل العباس عليه السلام وللإحتفال بذكرى الولادة العطرة لأمل الإنسانية المرتقب المولى الحجة المنتظر عجل الله فرجه الشريف.

مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف في كربلاء المقدسة وفي خضم الإحتفالات الشعبانية استقبل عدداً من الوفود والشخصيات المهنئة بالولادة الميمونة لولي الله وحجته، حيث زار المكتب سماحة آية الله السيد علي الميلاني نجل آية الله العظمى السيد هادي الميلاني قدس سره وتمحور الحديث حول: ضرورة ايجاد مناهج علمية عقائدية واصولية وكذلك ضرورة التصدي لرد الشبهات العقائدية التي تهاجم العقيدة الحقة من مختلف الأطراف، في الوقت الذي أكد فيه سماحة السيد الميلاني على ضرورة تكثيف الجهود في تأسيس الهيئات والمجالس الحسينية لحفظ الجماهير المؤمنة من الإنزلاق في الشبهات.

كما واستقبل المكتب وفد مؤسسة عاشوراء الألكترونية للثقافة والتنمية الإسلامية والقادم من العاصمة بغداد حيث أكد المكتب على أهمية التبليغ الرسالي باغتنام وسائل الإعلام المختلفة بما فيها تأليف وطباعة الكتب الثقافية المميزة وكذا ضرورة الإهتمام بالكوادر العاملة فضلاً عن انشاء كوادر فتية ذات تطلعات مستقبلية واعدة.

كما واستقبل المكتب مسؤول الحوزة العلمية الزينبية سماحة الشيخ محمد أمين الغفوري ودار الحديث حول أفضل السبل المتاحة لتدوير واقع الدراسة الحوزوية وأهمية التبليغ الإسلامي للدعوة الحق لمذهب أهل البيت عليه السلام وكذا الحديث حول آخر المستجدات على الساحة العراقية والإسلامية.

هذا وقد استقبل المكتب كذلك في اليومين المنصرمين وفود من مختلف مدن العراق وكذا وفود من الزوار الكرام القادمين من الدول العربية والإسلامية.