المركز الثقافي لمؤسسة سيد الشهداء للتنمية البشرية يقيم مهرجانه السنوي

   

 

إحياءً وتعظيماً لذكرى استشهاد سيد الشهداء وأبي الأحرار وإمام الثائرين الإمام الحسين بن علي عليهما السلام وتحت شعار:   «نجدد العهد للحسين وزينب المسبية       ونظل خدام طول العمر للعترة المحمدية»

 أقام المركز الثقافي لمؤسسة سيد الشهداء عليه السلام للتنمية البشرية في كربلاء المقدسة مهرجان الصوت الحسيني الثاني للرواديد الحسينيين الشباب للفترة من 27 محرم الحرام ـ 5 صفر المظفر 1430هـ.

وقد شارك في المهرجان عدد كبير من الرواديد الشباب ممن لم تتجاوز أعمارهم العشرين عاما ً وفقاً لشروط المسابقة وقد قامت لجنة التحكيم المتألفة من الملا الحاج محمد الرادود و الشاعر الحسيني عبد الرسول الخفاجي و الرادود الملا محمد حمزة الكربلائي و الرادود حسين العكيلي.

الذين أشرفوا على أداء الرواديد الصاعدين وقوّموا كفاءاتهم بغية تحديد المتميزين منهم وهم: علي حسين أبو شبع، علاء عبد الحسين سامي، منتظر كريم عبد العباس، احمد قاسم كاظم، عقيل صالح صبار.

 وفي اليوم الأخير من المهرجان والمصادف 5 صفر تم اختتام المهرجان بالبرنامج التالي:

آيٍ من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمة المؤسسة ألقاها المربي الفاضل السيد حسين الطويل، ليلقي كلمة اللجنة بعد ذلك خادم الحسين عماد عبد الرسول، وفي الختام تم تكريم المشاركين في المهرجان وأعضاء لجنة التحكيم المحترمين.

وقد حضر الختام جمع غفير من المشاركين، علما ً بأن مهرجان الصوت الحسيني الأول كان قد انعقد في الفترة (28 محرم الحرام ـ 10 صفر) من العام الماضي.