مكتب المرجع الشيرازي في دمشق يكرم فضائية الأنوار وكربلاء والإمام الحسين عليه السلام

استضاف مكتب المرجع الديني آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في دمشق الكوادر العاملة في فضائيات الأنوار وكربلاء والإمام الحسين عليه السلام في جلسة تكريمية حضرها جمع من الأفاضل والوجهاء والمؤمنين.

وقد جاء التكريم نظراً للجهود الإعلامية الكبيرة التي بذلتها هذه القنوات المباركة في نقل حقيقة ما يجري في منطقة السيدة زينب سلام الله عليها، خاصة بعد انقشاع أخطار الإرهابيين التكفيريين. فضلاً عن التغطية الكاملة لمجالس العزاء التي أقيمت في ذكرى وفاة السيدة الحوراء زينب عليها السلام.

ويذكر انه قد أقيم مجلس عزاء في ذكرى وفاة حفيدة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله، السيدة زينب سلام الله عليها بقراءة فضيلة الخطيب الشيخ عباس المؤمن.

كذلك وبالتعاون مع إدارة المرقد الزينبي الشريف، أهدى المكتب للأخوة العاملين في الفضائيات الثلاث هدايا رمزية، عبارة عن (قطع قماش كانت قد وضعت على الشباك الزينبي للدعاء والبركة).

وقد شكر الأخوة العاملون في الفضائيات الثلاث المباركة الالتفاتة لكريمة للأخوة الأعضاء في مكتب المرجع الشيرازي والحوزة العلمية الزينبية، معبرين عن تشرفهم بخدمة السيدة زينب عليها السلام وخدمتها وزوارها. مثمنين في الوقت نفسه الدور الإيماني والإنساني الذي يقوم به أعضاء المكتب، لاسيما في الظروف الصعبة والقاسية التي مرت بها هذه المنطقة المباركة.

المصدر: موقع الامام الشيرازي