إحياء ذكرى شهادة الامام علي الهادي عليه السلام في بيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله

بمناسبة ذكرى استشهاد غريب سامراء سليل الأخيار وعنصر الأطهار وركن الإيمان وحجّة الرحمن الإمام الناصح، النقي، الأمين، الشهيد، مولانا علي بن محمد الهادي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه وأبنائه الطاهرين، اقيمت مجالس العزاء في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بمدينة قم المقدّسة صباح وعصر اليوم الثلاثاء الموافق للثالث من شهر رجب الأصبّ 1434 للهجرة.

حضر المجالس علماء وفضلاء وطلاب الحوزة العلمية، وضيوف وزوّار من العراق وسوريا ولبنان والخليج وجمع من المؤمنين والمحبّين لأهل بيت النبيّ الأكرم صلوات الله عليه وعليهم أجمعين.

في هذه المجالس ذكر الخطباء جوانب من سيرة الإمام الهادي سلام الله عليه، ومقتطفات من مقام الإمام وفضائله ومناقبه، ودوره صلوات الله عليه في تبيين معالم الإسلام الحقيقي المتمثّل بإسلام رسول الله صلى الله عليه وآله وأهل بيته الأطهار صلوات الله عليهم.

كما ذكروا مقتطفات من غربة الإمام الهادي صلوات الله عليه والمظالم والأذى الذي تعرّض له صلوات الله عليه من قبل طواغيت بني العباس لعنة الله عليهم بالأخصّ من المسمّى بالمتوكل عليه لعائن الله وملائكته والناس أجمعين.