لجنة سيد الشهداء تقيم مجلساً حسينياً على أرض مشروع مركزها في كربلاء المقدسة

:. أحيت لجنة سيد الشهداء عليه السلام وبالتعاون مع حسينية آية الله السيد محمد رضا الشيرازي قدس سره مجلساً حسينياً بمناسبة عاشوراء 1432هـ وذلك بمنطقة البوبيات في كربلاء المقدسة، تخلل المجلس كلمة بالمناسبة ألقاها سماحة السيد عمار غانم أكد فيها على أهمية دور عاشوراء في احياء الأمة فكرياً وثقافيا بما تحمل من عطاء زاخر وعلى الأصعدة كافة.

وأشار كذلك: إلى دور أهل البيت وأصحابهم عليهم السلام في مواجهة الظلم والانتهاكات في عصر كاد الإسلام  أن يفقد حقيقته ورونقه لولا دور الحسين والثلة من أهل بيته وأصحابه عليهم السلام في إرجاع الأمة إلى روح الإسلام المحمدي الأصيل.

كما كشف المشرف على إقامة المجلس السيد علي الحسيني عن عمل اللجنة والحسينية في إقامة المجالس الحسينية والنشاطات الثقافية، وأضاف، حضر المجلس عدد غفير من وجهاء المنطقة وأبناؤها الذين شاركوا بشكل فاعل في إحياء المناسبة.

وفي إطار الخدمة قال أحد خدمة الإمام الحسين أبو محمد ـ50 عام ـ  تعودنا في كل عام أن نقدم الخدمات لزوار الإمام الحسين عليه السلام ويأتي هذا المجلس في المنطقة مساهمةًً من اللجنة ودعم للمنطقة التي تشهد تطوراً في مختلف المجالات في وقت تعتبر منطقة البوبيات أحد المنافذ الرئيسية لمدينة كربلاء المقدسة.

هذا ويذكر أن لجنة سيد الشهداء تشّيد مشروعاً  تحت أسم مركز سيد الشهداء عليه السلام وحسينية السيد محمد رضا الشيرازي قدس سره، وهو مشروع من خمسة أدوار يتكون من مسجد وحسينية ومبنى للزوار ومدرسة دينية ومؤسسات ثقافية.