افتتاح حسينية السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام برعاية حوزة كربلاء المقدسة

   

:. مع اطلالة العام الهجري الجديد افتتح حجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد الكريم الحائري وجلة من رجال الدين وعدد من الشخصيات وجم غفير من المؤمنين حسينية السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام في ناحية الحسينية والتي انشات تحت رعاية واشراف حوزة كربلاء المقدسة مدرسة العلامة احمد بن الفهد الحلي رحمه الله , ضمن برنامج أُعد لهذا الغرض .

استهل بآيٍ من الذكر الحكيم ومن ثم اعتلى المنبر الحسيني الشريف سماحة الشيخ عبد الكريم الحائري مستهلا كلمته بالمناسبة بشكر كل من ساهم في انشاء هذه الحسينية المباركة سيما السيد مهدي النوري .

كما وتحدث حول سيد  الشهداء  الامام الحسين عليه السلام وشخصيته  المميزة ذات الخصائص  النادرة وعزا السبب في ذلك  الى التضحية الكبيرة  التي قام بها في سبيل الاصلاح وكذا لانه سلام  الله عليه  كان ممن يقيم الصلاة حقا وقال الامام الصادق عليه السلام في زيارته لسيد الشهداء «اشهد انك اقمت الصلاة واتيت الزكاة وامرت بالمعروف ونهيت عن المنكر».

كما ودعى المؤمنين الى وجوب بذل الجهود المتواصلة لاستمرار هذه الحسينية مؤديةً لغرضها في خدمة سيد الشهداء عليه السلام وزواره وان تستمر عبر الاجيال المتلاحقة بلا انقطاع .

ومن ثم اعتلى المنبر الشريف فضيلة الشيخ حسن الجشعمي قارءا لمصيبة ابي عبد الله الحسين علية السلام وفاجعة كربلاء, لتقام بعد ذلك صلاة الظهرين بامامة سماحة  الشيخ الحائري .