وفد مكتب المرجع الشيرازي في زيارة لعلماء ومواكب البصرة والناصرية والسماوة

 

 

 :. بمناسبة شهر محرم الحرام  وذكرى شهادة سبط الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله قام وفد مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف في كربلاء المقدسة يتقدمه فضيلة السيّد محمد حسين الحسيني بزيارة بعض علماء الدين الكرام والمواكب والهيئات الحسينية ومشاركتهم في تعظيم الشعائر الحسينية في كل من البصرة والناصرية والسماوة ففي مدينة البصرة زار الوفد حسينية الثقلين مطلعاً على نشاطاتها الإحيائية وكذلك زار موكب مسلم بن عقيل عليه السلام، في الوقت الذي قام  فيه الوفد بزيارة لفضيلة العلامة الشيخ محمد فلك في قضاء الزبير وحضر بعد صلاتي الظهر والعصر المجلس الحسيني الكبير للخطيب سماحة السيّد جاسم الطويرجاوي، بعد ذلك قام الوفد بزيارة لفضيلة الشيخ علي المظفر في قضاء العشار مركز محافظة البصرة.

أما في مدينة الناصرية فقد إلتقى الوفد بفضيلة السيّد بشير السيّد محمد حسين الحسيني، وفي مدينة السماوة تفقد الوفد موكب الشباب الشرقي مطلعاً على نشاطاته كما وشارك في حضور المجلس الحسيني الكبير لسماحة الخطيب الحسيني الشيخ عبد الحميد المهاجر.

هذا وتأتي هذه الزيارة دعماً ومشاركة من قبل مكتب المرجع الشيرازي للشعائر الحسينية المباركة وتبيان لأهميتها ودورها في المجتمع.

 

 
 
 
 
 

\