جمهور الفاطمية وكسبة شارع الإمام الصادق وأهالي ناحية النصر يقيمون مجالس الفاتحة على روح آية الله السيد محمد رضا الشيرازي

   

 :. مجالس فاتحة وتأبين على روح المرحوم فقيد الايمان والتقوى سماحة آية الله السيد محمد رضا الحسيني الشيرازي قدس سره النجل الأكبر لسماحة آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي أعلى الله درجاته أقامتها بعض الهيئات والمواكب والأهالي.

حيث أقام موكب جمهور الفاطمية حفلاً تأبينياً بالمناسبة في قاعة الإمام الحسن عليه السلام المجاور للمرقد الطاهر لشهيد الطف الخالد العباس بن أمير المؤمنين عليه السلام حضره مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة فضلاً عن المؤمنين وعدد من الوجهاء.

وقد ألقى سماحة الشيخ فاضل الفراتي كلمة بالمناسبة استعرض من خلالها عدداً من الجوانب المهمة في تأريخ الفقيد سيما من الناحية الأخلاقية والعلمية والجهادية وعلى وجه الخصوص ما لاقاه رضوان الله عليه من الصعوبات الجمّة والأذى الكبير في سبيل اعلاء كلمة الحق والصدق.

كما أقام كسبة شارع الإمام الصادق عليه السلام في كربلاء المقدسة مجلس الفاتحة على روح الفقيد وذلك في مسجد الإمام الصادق عليه السلام في منطقة باب الخان ولمدة ثلاثة أيام.

أهالي ناحية النصر في مدينة الناصرية أقاموا مجلس الفاتحة على روح الفقيد في جامع الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله الصوب الكبير ولمدة ثلاثة أيام تحت اشراف السيد هاشم السيد مهدي أبورغيف والشيخ علي الجبوري.

هذا فضلاً عن المجالس الكثيرة التي أقيمت في عدد من مدن العراق في مدينة الصدر وفي مدينة النجف الأشرف وفي قضاء بلد وغيرها.