وفود العلماء ورجال الدين إلى بعثة سماحة المرجع في المدينة المنورة

استقبلت اليوم بعثة سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) جموع غفيرة من الحجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن من مختلف بقاع العالم.

فقد استقبلت البعثة عدد من العلماء ورجال الدين في كل من العراق وايران ودول الخليج بالإضافة إلى عدد كبير من الحجاج العراقيين والشباب المسلم في أميركا وأوربا.

وخلال زيارة هذه الوفود حظرت مجلساً ارتقى فيه سماحة آية الله السيد مرتضى القزويني المنبر داعياً فيها الإنسان أن يتحمل المسؤوليه بشكل فاعل لتكون حياته هادفة من أجل السعي الحثيث لنشر أفكار أهل البيت عليهم السلام جميعاً من خلال استنهاض الهمم والتحلي بالشجاعة سواء كان المؤمن تاجراً أو رجل دين أو رجل بسيط، كما عرّج سماحته على المظلومية التي تعرضت لها بنت رسول الله صل الله عليه واله وسلم.

من جانب أخر قام وفد من ممثلية الإمام الشيرازي (دام ظله) يضم سماحة الشيخ طالب الصالحي والشيخ فاضل الفراتي والشيخ محمود شاكر بزيارة بعثة المجلس الشيعي الأعلى في لبنان وبعثة آية الله العظمى السيد الشاهرودي بحضور آية الله السيد حسين الشاهرودي وسماحة آية الله السيد محمد تقي المدرسي في مقر بعثته حيث تناولوا في أحاديثهم الوضع الشيعي في لبنان وأهمية توجيه الخطاب الديني وتركيزه على شيعة العراق وآخر مستجدات الانتخابات.