بعثة الحج لسماحة المرجع الشيرازي تستقبل عدداً من الفضلاء وحجاج حملتي أم البنين وشهاب

 

استقبل سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي دام عزه والفضلاء أعضاء بعثة الحج لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مكة المكرمة بتاريخ الاثنين الثالث من شهر ذي الحجة لعام 1432هـ عدداً من الفضلاء كان منهم فضيلة الشيخ محمد الصفار وفضيلة الشيخ صالح آل عيد وفضيلة الشيخ صالح آل منيان وفضيلة الشيخ وصفي الشيوخ, وفضيلة السيد مرتضى الشرفا من مدينة القطيف.

 كما استقبلت البعثة حجاج حملة قافلة أم البنين وكوادر حملة شهاب من مدينة سيهات, حيث ألقى سماحة السيد حسين الشيرازي كلمةً توجيهيةً بالمناسبة حثَّ من خلالها الحجاج الكرام على استثمار الحج في زيادة التقرب إلى الله تعالى.

كذلك واصلت البعثة عقد مجالسها الحسينية حيث ارتقى المنبرَ فضيلةُ الشيخ محمد الخميس من مدينة القطيف, متحدثاً حول: (العناوين الأولية والثانوية) منطلقاً من الآية الكريمة: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا وَسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلا) حيث قسم ذكر الله إلى: ذكر لساني، وهو الدارج من خلال الصلاة والذكر والتسبيح, والذكر القلبي وهو استشعار عظمة الله, والذكر العملي كل عمل من الأعمال الصالحة إلى الله عز وجل.

اما الثاني فكانت التجليات والثمرات لذكر الله ومنها فتح أبواب الخيرات في الدنيا والآخرة, والنجاة من أهوال الدنيا والآخرة.