البعثة في مكة تستقبل حجيج من دول مختلفة

وتزور قافلة أم البنين والشيخ جعفر ومؤتمر بناء عراق واحد

 

استقبلت بعثة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الوارف في مكة المكرمة بتاريخ الأحد الرابع من شهر ذي الحجة الحرام 1430هـ اعداد من حجاج بيت الله الحرام ومن دول مختلفة حيث زار مقر البعثة حجاج من أفريقيا ودول الخليج وايران وكذلك جمع من السادة الكرام وطلبة العلم من المشايخ الأفاضل من البحرين والقطيف والعراق، كما زار البعثة فضيلة الشيخ عبد الرضا معاش بمعية الاستاذ فيصل الدويسان.

فضيلة الشيخ حميد العباس ارتقى المنبر الشريف في مقر البعثة متحدثاً حول مصيبة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام لتقام بعد ذلك مراسم صلاة الظهرين بإمامة سماحة السيد حسسين الشيرازي والذي قام بعد ذلك بزيارة الى حملة الشيخ جعفر والقادمة من العوامية وكان في استقباله الشيخ محمد علي الشيخ عبدالمجيد والشيخ سعيد آل إبراهيم وألقى سماحته كلمه بالمناسبة.

وفي المساء توالت الزيارات على البعثة من الحجاج وأدو جميعاً صلاة العشائين بعدها توجه سماحة السيد حسين الشيرازي مع عدد من مشايخ البعثة تلبيةً لدعوة قافلة أم البنين كان فضيلة الشيخ حميد العباس في مقدمة مستقبلي وفد البعثة وبعد الترحيب القى سماحته كلمة حث فيها المؤمنين لاستثمار الحج بالتوبة والرجوع إلى الله كما استشهد بالكثير من الآيات والأحاديث الشريفة.

وضمن نشاطات البعثة زار وفد من البعثة يضم عدد من السادة والمشايخ وبدعوة من بعثة الحج العراقية مؤتمر (بناء عراق واحد) كان فضيلة الشيخ محمد تقي المولى رئيس بعثة الحج العراقية في استقباله.

وفي المساء زار وفد من بعثة المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي مقر البعثة يتقدمه السيد مرتضى المدرسي والسيد محمد العلوي والشيخ علي الصيود وكان في استقبالهم سماحة الشيخ عبد الكريم الحائري.