بعثة المرجع الشيرازي بمكّة المكرّمة تحتفل بذكرى زواج النور من النور

   

 

في مساء يوم الأربعاء الموافق للرابع من شهر ذي الحجّة الحرام 1429 للهجرة أقامت بعثة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مكّة المكرّمة، حفلاً بهيجاً بمناسبة ذكرى زواج مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب بمولاتنا الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء صلوات الله عليهما، حضره الفضلاء والعاملين بالبعثة، بالإضافة إلى عدد من الزائرين، وكان نجم الحفل الرادود الحسيني الملا أحمد الباوي، حيث قدّم العديد من الأبيات والمدائح والأراجيز الولائية التي تفاعل معها جميع الحضور.

كما كانت كلمة الحفل لفضيلة السيد حسين الفالي حيث تكلّم عن فضائل أهل البيت صلوات الله عليهم، وهنّأ الجميع بهذه المناسبة السعيدة.

أما الفقرة الأخيرة من الحفل فكانت تكريم العاملين بالبعثة، حيث قُدمت لهم شهادات تقديرية سلّمها لهم حجّة الإسلام والمسلمين فضيلة السيد حسين الشيرازي دام عزّه، وشاركه في تسليم الشهادات فضيلة الشيخ صادق الرواغة.

جدير ذكره، أن الحفل كان من تجهيز وتنسيق الكادر العامل بالبعثة، وأهدي ثوابه لمولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه، وكان عريفه الصحفي الأستاذ عبد الفتاح سلمان العيد، عضو ديوانية الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله.

وفي الختام التقط الإخوة العاملين في البعثة صور تذكارية مع حجّة الإسلام والمسلمين فضيلة السيد أحمد الشيرازي، وحجّة الإسلام السيد أحمد اليعقوبي، وفضيلة الشيخ يوسف المهدي، وفضيلة السيد حسين الفالي، وفضيلة الشيخ عبدالشهيد الستراوي، وفضيلة الشيخ صادق الرواغة.