بعثة المرجع الشيرازي تواصل نشاطاتها وتستقبل النائب الكويتي صالح عاشور

 

 

تواصل المؤمنون والشخصيات الدينية والرسمية من مختلف البلاد الإسلامية زيارة بعثة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مكّة المكرّمة، حيث زار البعثة عضو البرلمان الكويتي الحاج الأستاذ صالح عاشوروبرفقته الأستاذ عزة مطر, والأستاذ جعفر مقيم، والأستاذ علي نصير، وكان في استقبالهم سماحة السيد أحمد الشيرازي وجمع من فضلاء البعثة.

 كما تواصلت البعثة في إقامة مجالس العزاء الحسينية في مقرّها بمكة كل يوم، ففي يوم السبت 4 ذي الحجة 1428هـ أقيم مجلساً حسينياً تميز بحضور علمائي وجم غفير من المؤمنين، حيث ارتقى المنبر فضيلة الشيخ صالح آل إبراهيم دام عزّه ممحوراً حديث حول مفاهيم وأبعاد فريضة الحج قائلاًَ إنّ فريضة الحج محطة لإصلاح النفس وتغييرها إلى الأحسن والأفضل، وتقوية الارتباط مع الله تعالى. فإذا حجّ الإنسان ولم يتغيّر من نفسه شيء فعليه أن يراجع نفسه. فقد نظر الإمام الصادق سلام الله عليه ذات مرة إلى كثرة الناس في الحج، وقال: «ما أكثر الضجيج وأقلّ الحجيج».

 ومن الجدير بالذكر إنّ بعثة سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بمكة المكرمة تقيم كل يوم صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء جماعة بإمامة سماحة السيد حسين الشيرازي وبحضور المئات من المصلين من مختلف البلدان.