صدر حديثاً: كتاب عبرات الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف)
للمرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي
(دام ظله)

بسم الله الرحمن الرحيم

الموقف الأليم الذي رسمه الإمام الحسين عليه السلام يوم عاشوراء في النفوس والأثر العميق المأساوي الذي خلفه في قلب الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف وقلوب المسلمين المؤمنين كافة، وكيف أن الإمام المنتظر يصف بعض ذلك في زيارة الناحية المقدسة مما عرف الناس على أهم جوانب مصيبة واقعة كربلاء التي دفعت الجماهير للإصرار على إحياء الشعائر الحسينية على مدى أيام السنة وترتفع أيام شهر محرم الحرام.

ووضح أهمية إحياء هذه الشعائر وإقامتها وما هو دورنا في المساهمة في موقعها، وكيف يمكننا أن نجعل أبناءنا في خدمة أهل البيت عليهم السلام وخدمة الحسين عليه السلام.

من عناوين الكتاب: فقرات من زيارة الناحية المقدسة، نشر الشعور في المصاب الجلل، الأحداث المأساوية، بنات الوحي في الأسر، الأسر مع السلاسل والأغلال، حزن الإمام على جده سلام الله عليهما، دروس من الرضا والتسليم، دورنا تجاه الشعائر، الظلم بلباسه الإرهابي الجديد، البشرية كلها ممتحنة بقضية عاشوراء، لنجعل أبناءنا في خدمة أهل البيت عليهم السلام، الكعبي ومقتل الإمام الحسين عليه السلام، جمع كلمة المؤمنين، إسلامية القانون، العمل برأي الأكثرية، المرأة، الشباب. كما يحتوي على بيان سماحة دام ظله السيد حول أربعين الإمام الحسين عليه السلام لعام 1425 هـ.

عدد الصفحات: 64

الحجم: جيبي 1217

الطبعة: الثانية محرم الحرام 1426 هـ /2005 م

الناشر: دار صادق للطباعة والنشر العراق ـ كربلاء المقدسة