وفد مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يزور عدداً من الشخصيات والمواكب في مدينة الكاظمية المقدسة

زار وفدٌ من مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدسة عدداً من الفضلاء والشخصيات ومواكب العزاء الحسيني في مدينة الكاظمية المقدسة.

الوفد تقدَّمه سماحة السيد محمد حسين الحسيني وقد زار مشاركاً في عزاء موكب الكاظمية المركزي في قصر الزهراء عليها السلام.

كما زار الوفد فضيلة السيد أحمد الواعظ الكاظمي وفضيلة الشيخ حسين آل ياسين ـ ممثل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله في مدينة الكاظمية ـ .

خلال زيارة الوفد إلى قبيلة بني تميم أكد على أهمية بناء المساجد والحسينيات وتوشيحها بالسواد والمصابيح الحمراء لتأكيد مظلومية الإمام الحسين عليه السلام، وإعطاء الدروس للأخوة المؤمنين بغية نشر تعاليم العترة الهادية ونشر فقهها.

كذلك أكد على أهمية معرفة الإمام فبالمعرفة يرتفع المؤمن ويرتقي، وليعلم المؤمنين ان الخير كله في إتباع نهج أهل البيت عليهم السلام وتعظيم شعائر سيد الشهداء عليه السلام.

كذلك بين الوفد أهمية تضحيات وبطولات الشعب العراقي في ملحمة الجهاد الكفائي في الدفاع عن المقدسات وبذل الغالي والنفس لتحرير الوطن من الهجمة التكفرية الداعشية العالمية.

كما وأكد على أهمية تحصين الشباب المؤمن عبر استلهام مفاهيم البطولة والشجاعة والأخوة التي تجسَّدت في عاشوراء الخالدة وبذلك يمكن الوقوف بوجه الهجمات الفكرية التي يشنُّها الأعداء.